لماذا يعتبر HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI MateBook 16s أفضل حاسوبين مقاس 16 بوصة؟

متوفران الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية
متوفران الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

الأربعاء - 10 أغسطس 2022

Wed - 10 Aug 2022

في هذا العصر الجديد للعمل والتعلم عن بُعد، هناك طلب متزايد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 16 بوصة التي توفر شاشة كبيرة نسبيًا ولكن بحجم يسهل حملها. لذلك، فإن إعلان هواوي مؤخرًا عن الحاسوب المحمول المدمج عالي الأداء مقاس 16 بوصة - HUAWEI MateBook D 16 ، والحاسوب المحمول الاحترافي القوي ذو شاشة بالألوان الحقيقية مقاس 16 بوصة - HUAWEI MateBook 16s، يعد خبرًا رائعًا للجميع. كإضافات جديدة إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة هذه غارقة في الحمض النووي لسلسة. تجمع الحواسيب المحمولة بين شاشات العرض الرائعة والجماليات الأنيقة مع الأداء القوي والميزات المبتكرة وتجربة المكتب الذكي، ولكن الأهم من ذلك أنها تلبي احتياجات المستخدمين بميزانيات مختلفة. باختصار، هذا هو السبب في أن حاسوبي HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI MateBook 16s هما من أفضل أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 16 بوصة لعام 2022 في السعودية ويمكنك الحصول عليها الآن!

حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول

شاشة HUAWEI Eye Comfort FullView Display مقاس 16 بوصة مصممة لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة. مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪ ونسبة عرض إلى ارتفاع ملائمة تبلغ 16:10، تم تصميمها مع وضع الراحة والإنتاجية في الاعتبار. تتيح لك هذه الشاشة أن تكون أكثر إنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة. مع حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول، يمكن حتى للمستخدمين المحترفين أن يثقوا في أن عيونهم محمية بفضل شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light (حل الأجهزة). تمت معالجة الهيكل المصنوع من سبائك الألومنيوم المتين للكمبيوتر المحمول بأكسدة أنوديك لجعله أكثر صلابة وقوة. على الرغم من حجم الشاشة 16 بوصة والهيكل المعدني، إلا أن الكمبيوتر المحمول يزن 1.7 كجم فقط، مما يجعله أحد أخف أجهزة الحواسيب المحمولة في فئته.

تتطلب الإنتاجية القوة. لهذا السبب يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول مزودًا بمعالج Intel Core H- من الجيل الثاني عشر ويمكن تهيئته حتى i7-12700H. إنه يوفر قوة تصميم حراري (TDP) تصل إلى 40 واط، وذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة، ومحرك أقراص صلب عالي السرعة. يمكنك استخدام الوضع القياسي للمهام الخفيفة والتبديل إلى وضع الأداء عندما تريد حاسوب HUAWEI MateBook D 16 بتصعيد الأمور قليلاً.

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول بحلول ذكية لمؤتمرات ومكالمات الفيديو. الحاسوب المحمول مزود بكاميرا 1080 بيكسل في الجزء العلوي من الشاشة، والتي تضاعف من دقة الكاميرات التقليدية بدقة 720 بكسل. في الوقت نفسه، تأتي الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي المطورة ذاتيًا من هواوي مع ميزات رائعة مثل Virtual Background و FollowCam و Eye Contact.

يعد هذا الحاسوب المحمول أيضًا رائدًا في مجال الشبكات بفضل هوائي HUAWEI Metaline Antenna المبتكر ، وهو هيكل هوائي جديد تمامًا يتمتع بكفاءة تحويل إشارة أفضل بنسبة 56٪ بالمقارنة مع الهوائيات المتوسطة.

حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول

استمرارًا لتصميم هواوي الكلاسيكي، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول بتصميم نحيف جدًا ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تصل إلى 90٪. يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول بشاشة لمس كبيرة بدقة 2.5K، التي تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. مقارنة بشاشة مقاس 16 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 لمساحة عرض أكبر لجميع أنواع لمحتوى. كما أنه يحقق متوسط ​​دقة ألوان عالية E <1. إلى جانب ذلك، يتكيف الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 16s مع تقنية الضوء الأزرق الخافت والخالية من الوميض لراحة العين. تتميز الشاشة بدقة 2520 × 1680 بأنها واضحة وحيوية مع دعم مجموعة ألوان واسعة بنسبة 100٪ sRGB، ونسبة تباين 1500: 1، و 189 بكسل لكل بوصة وحد أقصى للسطوع يبلغ 300 نت. مع 1.07 مليار لون، توفر الشاشة انتقالات ألوان أكثر دقة وسلاسة.

يعد جهاز HUAWEI MateBook 16s قويًا بشكل مذهل. يأتي مزودًا بمعالج Intel Core من الجيل الثاني عشر، مع نموذج قابل للتكوين حتى i9-12900H مع 14 مركزًا و20 سنًا وتردد أقصى يصل إلى 5 جيجا هرتز. يستخدم المعالج بنية هجينة من نوى الأداء ونوى الكفاءة. تتحكم نوى الأداء (P-cores) في المهام الثقيلة، مثل الألعاب، والعروض في الوقت الفعلي، ومحتوى مقاطع الفيديو، بينما توفر نوى الكفاءة (E-cores) تزود الكمبيوتر المحمول بأداء متعدد الخيوط قابل للتطوير وتفريغ فعال للمهام في الخلفية عند تعدد المهام. توفر بطاقة Intel Iris Xe Graphics معالجة رسومات رائعة لمصممي الرسوم ومحرري الصور والفيديو، فضلاً عن هواة الألعاب

لتقديم أفضل أداء، يستخدم الكمبيوتر المحمول نظام مروحة HUAWEI Shark Fin Fan المزدوجة والكبيرة التي تتيح أداءً فعالاً وصامتًا. الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 16s معتمد أيضًا من Intel EvoTM. يجب أن يثبت الكمبيوتر المحمول أنه خفيف الوزن للغاية وأن يوفر عمر بطارية رائعًا ليكون معتمدًا من Intel EvoTM.

أخيرًا وليس آخرًا ، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول مزودًا ببطارية كبيرة تبلغ 84 وات في الساعة (السعة المقدرة) مع دعم لشحن سريع يصل إلى 135 وات. مع 30 دقيقة من الشحن، يمكن شحن الحاسوب المحمول بنسبة تقارب 50٪.

ميزات الجهاز الفائق المستقبلية

يرتقي كل من حاسوبي HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI MateBook 16s بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل خصائص الجهاز الفائق - Super Device، التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. يتيح لك كلا الحاسوبين الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها جميعًا.

بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثًا والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة، فإنه أكثر فائدة. بمجرد توصيل هاتفك لاسلكيًا ، سترى واجهة المستخدم الخاصة به تظهر على شاشة الكمبيوتر المحمول، بحيث يمكنك تشغيله كما لو كان هاتفك الذكي والكمبيوتر المحمول جهازًا واحدًا. يمكنك الوصول إلى ملفاتك وتحريرها، واستخدام وإدارة ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيق الهاتف في وقت واحد، وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية من هاتفك من خلال حاسوب MateBook الخاص بك، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتفك الذكي. يمكن تحويل جهازك اللوحي إلى لوحة رسم أو شاشة ثانية، مع مستندات وصور ومشاركتها بسهولة أكبر بين الاثنين.

مكن أيضًا توصيل حاسوب HUAWEI MateBook 16s المحمول بشاشة HUAWEI MateView بحيث يمكنك رؤية عملك على شاشة أكبر. يدعم الكمبيوتر المحمول أيضًا إدارة الملفات متعددة الأجهزة والبحث بالذكاء الاصطناعي.

الخُلاصة

قد يكون اختيار حاسوب محمول أمرًا شاقًا ومعقدًا بعض الشيء. هذا بسبب وجود جوانب متعددة يجب مراعاتها، بدءًا من حجم الشاشة والتصميم وقوة المعالجة والسرعات بالإضافة إلى ميزات تعاون الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. تمثل أجهزة الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI MateBook 16s أفضل ما يمكنك العثور عليه مع نقطتي سعر مختلفتين.

السعر و التوفر

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D 16 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية على موقع Huawei الرسمي وتجار تجزئة محددين ابتداءً من 3599 ريال سعودي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الهدايا المذهلة بقيمة 2434 ريال سعودي بما في ذلك ما يلي: HUAWEI Mystery Box Gift و HUAWEI MatePad T10s 4G و HUAWEI MateBook D16 VIP Card لجهاز MateBook 16s ؛ في حين يتوفر الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 16s أيضًا للطلب المسبق بسعر يبدأ من 6499 ريال سعودي مصحوبًا بمجموعة رائعة من الهدايا بقيمة 4633 ريال سعودي والتي تحتوي على ما يلي: HUAWEI MatePad 11 و HUAWEI Mystery Box Gift و HUAWEI MateBook 16s VIP Card.