X

الشباب يشتري عقد العابد بـ 3.9 ملايين ريال

شخصية رياضية تعيد الحمدان للتدريبات الجماعية
شخصية رياضية تعيد الحمدان للتدريبات الجماعية

الاحد - 18 أكتوبر 2020

Sun - 18 Oct 2020





نواف العابد                               (إعلامي الهلال)
نواف العابد (إعلامي الهلال)
توصل نادي الشباب إلى اتفاق مع نظيره الهلال يقضي بانتقال لاعب الأخير، نواف العابد، إلى صفوف الليث قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 25 أكتوبر الحالي، وذلك من خلال شراء المدة المتبقية من عقده الاحترافي والمقدرة بنحو 9 أشهر مقابل 3.9 ملايين ريال.

وشهد الموسمان الأخيران انحسار مشاركات العابد أساسيا مع الهلال وتحديدا منذ استبعاده من قائمة المنتخب الأول قبيل انطلاقة كأس العالم 2018 في روسيا بسبب الإصابة في عضلات البطن، حيث خاض العابد 13 مباراة في الدوري الموسم الماضي بمجموع دقائق وصلت إلى 576 دقيقة سجل خلالها هدفين فقط.

وبدا العابد حياته كلاعب في الهلال فقط، حيث لعب للبراعم مرورا بالفئات السنية المختلفة وصولا للفريق الأول في موسم 2009 إبان إشراف المدير الفني البلجيكي إيريك جريتس على الهلال.

وأشارت مصادر إلى أن صفقة العابد تأتي تمهيدا لتنازل الشباب عن مهاجمه الدولي عبدالله الحمدان لمصلحة الهلال، بعد أن شهدت الفترة الماضية ارتباط الحمدان كثيرا بالهلال.

وكان الحمدان أبدى إصراره على الرحيل من الشباب وعدم تجديد عقده مما دفع ناديه على معاقبته بأداء تدريبات انفرادية قبل أن تتدخل شخصية رياضية اعتبارية لتقريب وجهات النظر بين اللاعب والإدارة الشبابية وتنجح في إعادة اللاعب إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات، كما حدث في مباراة أمس الأول أمام أبها، والتي منح خلالها الحمدان فرصة اللعب كبديل لفترة قليلة، وذلك من أجل إبقاء المهاجم الأول للمنتخب الأول في دائرة المنافسات ومساعدته على أن يكون في كامل حضوره الذهني والبدني، خاصة أن المنتخب تنتظره المشاركة في استحقاقات مهمة خلال المرحلة المقبلة.

أضف تعليقاً

Add Comment