X

ميزات جديدة لتحسين الصور على قوقل

الخميس - 15 أكتوبر 2020

Thu - 15 Oct 2020

أتاح تطبيق صور قوقل حفظ الصور بطريقة منظمة يسهل البحث فيها ومشاركتها بسهولة، مع توفير سعة تخزينية سحابية كبيرة تتيح الاحتفاظ بنسخ احتياطية من عدد لا محدود من الصور ومقاطع الفيديو مجانا، والوصول إليها من أي جهاز في أي وقت ومن أي مكان بسهولة.

وأضافت قوقل ميزات جديدة في إصدار تطبيق الصور لهواتف أندرويد تعتمد على تقنيات التعلم الآلي لتقديم اقتراحات ذكية وتعديلات دقيقة وسهلة الاستخدام، حيث يقدم التطبيق اقتراحات مخصصة للصورة المحددة التي تعدلها، وتساعد هذه الاقتراحات في الحصول على نتائج مذهلة بنقرة واحدة فقط، من خلال تطبيق الميزات بذكاء، مثل: السطوع والتباين وتأثيرات الصورة.

وأوضحت قوقل أنه للوصول إلى الميزات الجديدة في تطبيق صور قوقل يلزم تحديث التطبيق لأحدث إصدار، وذلك من خلال متجر قوقل بلاي، مبينة أن ميزة اقتراحات الذكاء الاصطناعي الجديدة ستحصل على خيارات أكثر من الاقتراحات خلال الفترة المقبلة لإبراز الصور الشخصية والمناظر الطبيعية وغروب الشمس، مما يتيح لك المزيد من التخصيص.

مميزات تطبيق صور قوقل وطرق استخدامها

أدوات تحرير جديدة

انتقل إلى تطبيق صور قوقل في هاتفك ثم افتح الصورة التي تريد تعديلها ثم اضغط على أيقونة التحرير، وعند الانتهاء من التعديلات اضغط على خيار (حفظ) في الزاوية السفلية اليمنى.

اقتراحات الذكاء الاصطناعي

تعد إحدى أفضل الميزات التي أضيفت في تطبيق صور قوقل خلال الفترة الأخيرة، حيث سيعرض التطبيق بشكل أكثر اتساقا الاقتراحات التي يعتقد الذكاء الاصطناعي أنها ستحسن صورك، والتي يمكنك قبولها أو رفضها أو قبولها وتعديلها بشكل أكبر من خلال أدوات التحرير اليدوي السابقة.

ضوء البورتريه

تقتصر على هواتف قوقل بكسل فقط، وهي تعتمد في عملها على تقنيات التعلم الآلي، وتتيح لك التحكم في الإضاءة في صورك الشخصية، ويمكنك الوصول بسهولة في قائمة أدوات التحرير، وبمجرد الضغط عليها سيظهر لك شريط يتيح لك التحكم بدرجة ضبابية الخلفية، وستعمل هذه الميزات مع كل الصور، بغض النظر إذا التقطت الصورة للمرة الأولى في الوضع الرأسي أم لا.

أضف تعليقاً

Add Comment