الحافظ يفضل فرسان مكة على الاتحاد والشباب

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020

Tue - 13 Oct 2020





عبدالله الحافظ                                                                (مكة)
عبدالله الحافظ (مكة)
وسعت إدارة نادي الوحدة خطواتها نحو الظفر بمتوسط دفاع الهلال عبدالله الحافظ في ظل ملاحقة أندية أخرى للاعب من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية من بينها الاتحاد والشباب والتعاون.

وأفادت مصادر أن اللاعب فضل عرض فرسان مكة على عدد من العروض المحلية الأخرى، ووافق على التوقيع في صفوفهم لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وكان الحافظ اقتحم الفترة الحرة من عقده مع الهلال في مايو الماضي دون أن تقدم له إدارة ناديه عرضا جديدا مقنعا مقابل استمراره فترة أخرى مع حامل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الصعيد نفسه، نجحت إدارة الوحدة في التعاقد مع الحارس عبدالله العويشير، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه النصر، من أجل الاستفادة من خبراته في تعويض رحيل الحارس عبدالله الجدعاني إلى الهلال.

وانتقل العويشير إلى النصر قادما من الفتح، كما لعب لفريقي أحد والشباب بنظام الإعارة من النصر، إلا أن مشاركته جاءت متقطعة بسبب تواجد حراس مرمى أجانب في النصر والشباب.

يذكر أن إدارة الوحدة أتمت أيضا صفقة التعاقد مع اللاعب مبارك الصقور قادما من فريق نجران، كما أضافت صفقتين أجنبيتين جديدتين من خلال التعاقد مع المدافع البرازيلي بيدرو هنريكي، والمهاجم الأسترالي ديمتري بيتراتوس.