ناشطة إيرانية: اتهامات الملالي كاذبة وباطلة
الاثنين / 20 / صفر / 1443 هـ - 23:33 - الاثنين 27 سبتمبر 2021 23:33
وصفت الناشطة والصحفية الإيرانية نرجس محمدي، اتهامات نظام الملالي لها بـ(الكاذبة) و(الباطلة)، وأكدت أنها لن تذهب لتنفيذ العقوبة الظالمة التي تعرضت لها من محكمة سجن إيفين، وستعلن رفضها للحكم حتى لو دفعت حياتها ثمنا لذلك.
ونشرت الناشطة المدنية والمتحدثة باسم مركز المدافعين عن حقوق الإنسان في إيران، رسالة على صفحتها في «انستقرام» وصفت فيها هذا الملف القضائي بأنه «مخز وظالم»، وكتبت «لم أحضر في أي جهة قضائية أو محاكمة منذ بداية القضية، ولم أكتب أي رسالة ولم يكن لدي أي محام».
لقراءة المزيد
ماذا قالت نرجس؟
- سأقاوم بقدر ما أستطيع
- لن أدخل السجن رغم استدعائي