الأولى

الألعاب الرقمية تعرض 13 % من الأطفال للاضطرابات

فيما يستخدم 94% من الأطفال بين سن 9 و16 عاما الإنترنت بشكل منتظم، و50% منهم يمتلكون هواتفهم الخاصة ويستخدمون منصات التواصل الاجتماعي من سن التاسعة، يتعرض نحو 13% منهم لخطر اضطراب الألعاب الرقمية، وذلك بحسب إحصائيات مؤسسة DQ للذكاء الرقمي.

لقراءة المزيد
  • 17 % لهم تجارب مع تواصل خطر
  • 39 % لهم تجارب مع مخاطر تخص السمعة
  • 29 % تعرضوا لمحتوى عنيف
  • 45 % تأثروا بالتنمر السيبراني
  • 13 % معرضون لخطر اضطراب الألعاب الرقمية
  • 7 % معرضون لخطر اضطراب منصات التواصل الاجتماعي
  • 28 % التهديدات السيبرانية