مهمة صعبة لأهلي الإمارات أمام ضيفه تركتور الإيراني

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بثماني مباريات في غاية القوة والإثارة، من ضمنها مباراتا الأهلي السعودي وناساف الأوزبكي والهلال السعودي والسد القطري

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بثماني مباريات في غاية القوة والإثارة، من ضمنها مباراتا الأهلي السعودي وناساف الأوزبكي والهلال السعودي والسد القطري

الثلاثاء - 03 مارس 2015

Tue - 03 Mar 2015



تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بثماني مباريات في غاية القوة والإثارة، من ضمنها مباراتا الأهلي السعودي وناساف الأوزبكي والهلال السعودي والسد القطري.

حيث يلتقي ويسترن سيدني الأسترالي، حامل اللقب، مع ضيفه قوانجتشو إيفرجراند الصيني بحثا عن صدارة المجموعة الثامنة ولا سيما أن كلاهما يمتلك ثلاث نقاط بعد أن حقق كل منهما الفوز في الجولة الأولى.

وكان ويسترن سيتي فاز على مضيفه كاشيما إنتلرز الياباني 3 /1 بينما فاز قوانجتشو إيفرجراند على ضيفه إف سي سول الكوري الجنوبي بهدف دون رد.

وفي نفس المجموعة يستضيف إف سي سول الكوري الجنوبي نظيره كاشيما إنتلرز الياباني.

وفي المجموعة الثالثة يحل فولاذ خوزستان الإيراني ضيفا على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وفي المجموعة الرابعة يحل الأهلي الإماراتي ضيفا على تركتور سازي تبريز الإيراني.

ويسعى الأهلي الإماراتي لتحقيق الفوز بهذه المباراة للاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي لا سيما وأن آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري تبخرت بعد تعادله مع عجمان سلبيا.

ويعلم تركتور سازي تبريز الإيراني، صاحب المركز الأخير في المجموعة، أن المباراة لن تكون سهلة ولا سيما أنه يبحث هو الآخر عن الفوز ليجدد آماله في الصعود للدور التالي.

وفي المجموعة السابعة يبحث بكين جوان الصيني وسوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي عن الانفراد بصدارة المجموعة عندما يواجهان بعضهما.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة، ويمتلك كل منهما ثلاث نقاط، حيث فاز بكين جوان الصيني على بريزبان روار الأسترالي بهدف دون مقابل بينما فاز سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي على أوراوا ريد دياموندز الياباني 2 /1 في مباراتي الفريقين في الجولة الأولى.

وفي نفس المجموعة يحل بريزبان روار الأسترالي ضيفا على أوراوا ريد دياموندز الياباني.