33 دقيقة لعبها الدوسري في الدوري الإسباني مقابل 25 دقيقة للمولد خلال 6 أشهر

الاحد - 20 مايو 2018

Sun - 20 May 2018

عوّض السعودي الدولي سالم الدوسري خروج المصاب خافي فويجو عندما دفع به المدير الفني لفريقه فيا ريال خافيير كاليخا بديلا عن خافي ضد ريال مدريد أمس ضمن الجولة الأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المواجهة تسجيل الدوسري ظهوره الأول له في الدوري الإسباني، عندما شارك في الدقيقة 57 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وانضم الدوسري إلى فياريال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من نادي الهلال،إلا أنه شارك في مباراة رسمية واحدة فقط لمدة 33 دقيقة.

من جهة ثانية، منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي باكو لوبيز، لاعبه فهد المولد فرصة اللعب لمدة 15 دقيقة في المباراة التي خاضها أمس أمام سيلتافيجو في ختام منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي، وكذلك ختام مشوار اللاعب مع الفريق.

وانتهت المباراة بفوز سيلتافيجو 4-2. ودفع المدرب بالمولد في الدقيقة 75 من المباراة بديلا لروبن روتشينا بهدف زيادة فاعلية خط المقدمة، إلا أن المباراة انتهت لمصلحة صاحب الأرض والجمهور.

وتعد مشاركة المولد أمس هي الثانية له مع الفريق الذي انضم إليه معارا من نادي الاتحاد لمدة 6 أشهر، حيث سبق وأن دفع به المدرب فترة 10 دقائق ضد ليجانيس ضمن المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني، وبذلك يكون مجمل عدد دقائق لعب المولد مع ليفانتي 25 دقيقة طوال فترة إعارته.

يذكر أن ليفانتي اختتم الدوري الإسباني في المركز الـ15 برصيد 46 نقطة.