محافظ مؤسسة النقد يدشن باكورة مبادرة ديوانية البنوك السعودية

الأربعاء - 16 مايو 2018

Wed - 16 May 2018

دشنت البنوك السعودية، بحضور محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد الخليفي، باكورة مبادرتها الحوارية والتي أطلقتها تحت عنوان «ديوانية البنوك السعودية»، الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل بين البنوك السعودية ومختلف وسائل الإعلام.

وتعد المبادرة منصة حوارية لتبادل الآراء وطرح الأفكار والإجابة عن التساؤلات التي تعنى بأنشطة البنوك السعودية وإسهاماتها على الصعيد الاقتصادي والتنموي والمجتمعي.

واستضافت «الديوانية» في جلستها الأولى التي أقيمت في الرياض محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، ووكيل المحافظ للأبحاث والشؤون الدولية الدكتور فهد الشثري، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار عبدالله بن جمعة ورئيس وأعضاء لجنة الإعلام والتوعية المصرفية، فيما أدار الجلسة طلعت حافظ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية.

وأشاد الخليفي بفكرة «الديوانية»، ودورها في ترسيخ ثقافة الحوار المتبادل بين البنوك وكتاب الرأي، وتوفير أرضية مشتركة لطرح الأفكار على النحو الذي يسهم في إثراء دور البنوك السعودية وتحفيز أدائها بما ينسجم وتطلعات المجتمع ويستجيب لاحتياجاته، معتبرا أن مبادرة البنوك تنسجم تماما مع توجهات مؤسسة النقد في أهمية تفعيل قنوات التواصل مع المجتمع.

الأكثر قراءة