إطلاق تشكيلة الربيع والصيف للمصمم جاي سترونجووتر

كشف المصمم الأمريكي جاي سترونجووتر عن تشكيلته الجديدة «بلومزبيري Bloomsbury « لربيع وصيف 2015 خلال حدث حصري أقامته العلامة المرموقة تاناجرا

كشف المصمم الأمريكي جاي سترونجووتر عن تشكيلته الجديدة «بلومزبيري Bloomsbury « لربيع وصيف 2015 خلال حدث حصري أقامته العلامة المرموقة تاناجرا

الثلاثاء - 07 أبريل 2015

Tue - 07 Apr 2015

كشف المصمم الأمريكي جاي سترونجووتر عن تشكيلته الجديدة «بلومزبيري Bloomsbury « لربيع وصيف 2015 خلال حدث حصري أقامته العلامة المرموقة تاناجرا.
وحضر جاي سترونجووتر شخصيا كضيف شرف على الحفل، حيث رفع النقاب عن تشكيلته الفاخرة وسط حضور رفيع المستوى من كبار الشخصيات وعشاق أسلوب الحياة الفاخر في السعودية.
تتمتع العلامة جاي سترونجووتر بتاريخ عريق في عالم الفخامة والتحف الفنية الآسرة التي تجمع بتناغم بين الشغف والفن والتكنولوجيا.
.
فالمصمم جاي سترونجووتر يمتلك خبرة واسعة في عالم تصميم المجوهرات الأنيقة والإكسسوارات المنزلية الراقية تعود إلى ما يقارب الثلاثة عقود.
وتتألق تشكيلاته بتصاميم عصرية غاية في التميز والإبداع، ويتميز أسلوبه بمنح عناية خاصة لأدق التفاصيل والتي يتم تصنيعها على أيدي نخبة من الحرفيين البارعين العاملين في مصنع العلامة الخاصة بها في نيويورك.
تتفرد قطع تشكيلة «بلومزبيري Bloomsbury « بطابع فخم يحبس الأنفاس يجسد القيم الأساسية المتجذرة في جوهر تاناجرا والمتمثلة بالإلهام والترف والاختيار المتأني.
الجدير بالذكر أن هذه التشكيلة الجديدة من جاي سترونجووتر متوفرة حصريا في متاجر تاناجرا المرموقة في السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين، التي تدلل عملاءها بتجربة تسوق مثالية من خلال توفير خيارات لا تعد ولا تحصى من الهدايا القيّمة والقطع الفاخرة والملهمة التي تفيض جمالا ورقيا.
وتؤكد الخطوة عمق التزام تاناجرا، وجهة المتسوقين الرفيعة والرائدة في عالم الهدايا الراقية والاكسسوارات المنزلية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، بتوفير مستويات غير مسبوقة من التفرد والرقي وتتناغم مع الأناقة والفخامة اللتين تتحلى بهما تاناجرا.