معرض العقارات الدولي ينطلق اليوم في دبي

تنطلق اليوم فعاليات معرض العقارات الدولي في دورته الحادية عشرة الذي تستضيفه مدينة دبي

تنطلق اليوم فعاليات معرض العقارات الدولي في دورته الحادية عشرة الذي تستضيفه مدينة دبي

الاحد - 29 مارس 2015

Sun - 29 Mar 2015



تنطلق اليوم فعاليات معرض العقارات الدولي في دورته الحادية عشرة الذي تستضيفه مدينة دبي.

ويكتسب الحدث أهميته لتزامن انعقاده مع الدورة الخامسة لملتقى الاستثمار السنوي، والدورة الثالثة لمعرض دبي للإنجازات الحكومية، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وقال مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن: يتيح لنا معرض العقارات الدولي فرص التواصل مع الزوار من المستثمرين العقاريين والمطورين وهيئات ترويج الاستثمار والخبراء العقاريين، والترويج لمبادراتنا في هذا القطاع، والمساعي التي نبذلها من أجل الارتقاء بنظم ومعايير التسجيل العقاري، وغيرها من الخدمات المهمة.

ومن المؤكد أن هذا الحدث سيساعدنا على تحقيق رسالتنا للترويج لدبي كأحد أهم ملاذات الاستثمار العقاري في العالم، أمام نخبة من كبار المستثمرين والمطورين الذين سيقصدون هذا المعرض.

ويتوقع أن يستقطب المعرض نحو 120 عارضا يمثلون نحو 50 دولة مشاركة، ومن أبرزها تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا والهند.

ويحتوي المعرض على جلسات تفاعلية وندوات النقاش بمشاركة كبار المتخصصين في هذا المجال، ويمثل فرصة مثالية للترويج لإمارة دبي، وإبراز مقوماتها الاستثمارية الفريدة التي تضعها في مقدمة أفضل الوجهات العالمية القادرة على استقطاب الاستثمارات الأجنبية في القطاع العقاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، داود الشيزاوي: نتوقع أن يستقطب المعرض ما يزيد على 15 ألف زائر، للاطلاع على عمليات المبيعات والترويج أمام المستثمرين من الأفراد والشركات، لا سيما وأنه يوفر منصة مثالية لأسواق العقارات العالمية والمحلية لطرح مختلف أنواع مشروعاتها السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات، وإبرام صفقات تجارية مع الأطراف الجادة التي تحرص على متابعة مجريات هذا الحدث كل عام.