واشنطن ستحارب من يعتدي على السعودية
أكدت واشنطن أنها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية، وتم إبلاغ العاصمة الرياض بذلك
أكدت واشنطن أنها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية، وتم إبلاغ العاصمة الرياض بذلك
الجمعة - 27 مارس 2015
Fri - 27 Mar 2015
أكدت واشنطن أنها ستحارب بكل قوتها من يعتدي على السعودية، وتم إبلاغ العاصمة الرياض بذلك.
وكان نائب مبعوث الرئيس باراك أوباما لقوات التحالف، بريت ماجيرك، قال في مقابلة مع العربية والحدث أمس الأول، إن الولايات المتحدة أقامت مركز قيادة وتنسق جهودها مع دول مجلس التحالف الخليجي في الحملة الجوية ضد الحوثيين.
وأعرب عن أمله أن تعود كل الأطراف إلى الحل السياسي، لكنه أضاف أن الحوثيين اختاروا الطريق العسكري، ولا توجد أي إشارة على أنهم سيتوقفون.
الأكثر قراءة
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
كيف تفشل المدينة في بناء المجتمع؟
متى تستضيف إسرائيل كأس العالم لكرة القدم؟
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
فيلم الكلاب السبعة 7Dogs: قراءة هادئة في ضجيج سينما الـAction عربيا
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة