الهلال والأهلي إلى الشرقية في صراع مثير على اللقب

الخميس - 08 مارس 2018

Thu - 08 Mar 2018

u0645u0644u0639u0628
ملعب
يخوض متصدر الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال وصاحب المركز الثاني فريق الأهلي مواجهتين مهمتين في طريق الوصول إلى لقب الدوري، حيث يقابل الهلال الاتفاق، فيما يلتقي الأهلي بالقادسية، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين، والمواجهتان ستقامان على ملعبين بالمنطقة الشرقية.

يستضيف القادسية نظيره الأهلي، ويعد الأهلي المنافس الوحيد للمتصدر الهلال على لقب الدوري، ويدخل المباراة للفوز ولا غيره، مدعوما بالنتيجة الكبيرة التي حققها في الجولة الماضية أمام التعاون بفوزه بخمسة أهداف دون مقابل، ولن يتنازل عن نقاط المباراة بسهولة لأن أي تعثر للفريق بالخسارة سيقرب الهلال كثيرا من لقب الدوري وسيتسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط، ويتجمد رصيد الأهلي عند 45 نقطة.

أما القادسية فيسعى لمواصلة انتفاضته الأخيرة بعد النتيجة المميزة الأسبوع الماضي بفوزه على الباطن 4 /3، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 22 نقطة، وفوزه سيقفز به للمركز الـ12 في سلم الترتيب، مبتعدا قليلا عن مناطق الخطر.

في مباراة جماهيرية يستضيف فريق الاتفاق متصدر الترتيب الهلال، حيث يطمح صاحب الأرض الاتفاق، والذي يملك 30 نقطة اللحاق بالمركز الثالث والمزاحمة لخطف المقعد الآسيوي، وهو يعاني من غياب مهاجمه التونسي فخرالدين بن يوسف والظهير الأيمن عمر السنين، وسيدفع المدرب سعد الشهري، بمحمد الصيعري ليعوض غياب ابن يوسف.

بالمقابل يدخل الهلال المتصدر 49 نقطة المواجهة وعينه على خطف نقاطها الثلاث للاستمرار في الصدارة، حيث بات تركيز الهلاليين على بطولة الدوري أكثر بعد تقلص حظوظهم في الآسيوية، وستشهد القائمة الهلالية عودة سلمان الفرج والسوري عمر خربين، بجانب ريفاس ومن خلفهم أشرف بن شرقي.

القادسية والأهلي

- التوقيت : 8:30 مساء

- ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر

- توقعات الفوز

70 % الأهلي

30 % القادسية

الاتفاق والهلال

- التوقيت: 8:30 مساء

- استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام

- توقعات الفوز

60 % الهلال

40 % الاتفاق