الأمير عبدالله بن بندر يستقبل فريق "دايركشن" للمسؤولية الاجتماعية

الخميس - 08 مارس 2018

Thu - 08 Mar 2018

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة عبدالله بن بندر، في مقر الإمارة بجدة اليوم، رئيس وأعضاء فريق "دايركشن للمسؤولية الاجتماعية"، الذين أطلعوه على الأنشطة المنفذة في مجالات التبادل المعرفي والثقافي الداعم للشباب، الهادفة لرفع مستوى الثقافة لديهم، مما يعود بالنفع على الوطن في مختلف المجالات.

واستمع إلى شرح عن أهداف الفريق، قدمه رئيس مجلس الإدارة والفريق المرافق الدكتور شادي خوندنة، ويأتي في مقدمتها توليد وتنفيذ مبادرات تطبيقية نوعية في قطاع التنمية المستدامة، والمسؤولية الاجتماعية، والتطوع المعرفي، ودعم الشباب لتعزيز الشخصية السعودية.

واستعرض الدكتور شادي أعمال الفريق في نقل التجارب والمبادرات التنموية العالمية للمملكة، مما يتناسب مع القيم الدينية والعادات الاجتماعية، والبرامج المنفذة لتمكين الشباب من مهارات إدارة الأزمات، وتطرق الفريق لتجربته في التطوع والهادفة لاستثمار طاقات الشباب الإبداعية، إضافة لبرامج صقل مهارات الشباب في حقول المعرفة والآثار والحضارة.

إلى ذلك التقى الأمير عبدالله بن بندر، في مقر الإمارة بجدة اليوم، مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان.

وهنأ الدكتور الحميدان بالثقة الملكية التي اقتضت تعيينه مديرا لجامعة جدة، متمنيا له التوفيق في مهام عمله، كما استعرض خطط الجامعة وتوجهاتها المستقبلية والبرامج المزمع تنفيذها بهدف مواءمة مخرجات الجامعة مع احتياجات سوق العمل.

وعبر مدير جامعة جدة عن شكره وتقديره للأمير عبدالله بن بندر، مؤكدا أن كلماته ستكون حافزا له بعد توفيق الله لتحقيق التطلعات والآمال.