العيسى للسيارات تكشف عن ابتكارات نيسان 2015

شاركت العيسى للسيارات (نيسان) إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، بفاعلية في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2014، الذي أقيم بجدة أخيرا

شاركت العيسى للسيارات (نيسان) إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، بفاعلية في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2014، الذي أقيم بجدة أخيرا

الجمعة - 19 ديسمبر 2014

Fri - 19 Dec 2014

شاركت العيسى للسيارات (نيسان) إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، بفاعلية في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2014، الذي أقيم بجدة أخيرا.
وقدمت لزوار المعرض أحدث ابتكارات نيسان، وكشفت النقاب عن أحدث طرازات 2015، وسط إقبال كبير من رواد المعرض، نظرا لما تتمتع به من ريادة وثقة في السوق السعودي.
وخطف جناح العيسى أنظار زوار المعرض بسيارة جي تي آر بتصميمها المبهر، وأدائها الرياضي المميز، والتي تعد أحد أسرع السيارات بالعالم، وذهلوا بالطراز الجديد لاكس تريل الرياضية متعددة الاستعمالات، وباثفايندر بأدائها القوي ومقصورتها الرحبة.
وقال المدير التنفيذي للعيسى للسيارات نيسان: إنهم بذلوا كثيرا من الجهد والعمل أثبتت به الشركة جدارتها في سوق السيارات السعودي، بفضل الخدمات المميزة والجودة الفائقة لنيسان بما تحتله من سمعة طيبة ومكانة مرموقة على مستوى السوق العالمي.
ولفت إلى أن العيسى نيسان شاركت بالمعرض للعام الثاني على التوالي، بعد أن خصصت نخبة من موظفيها أصحاب الخبرة الكبيرة للإشراف على جناح الشركة، وتعريف زواره بأدق التفاصيل والمميزات التي تتمتع بها موديلات نيسان المعروضة من حيث التقنيات ووسائل الأمان.
وخلال 2013، نجحت العيسى للسيارات في افتتاح 21 فرعا حول المملكة لتلبية الطلب المتزايد على سيارات نيسان، وعززت هذا الانتشار بافتتاح 13 مركزا للصيانة وخدمات ما بعد البيع، كما تعتزم الشركة خلال الفترة المقبلة تدشين المزيد من الفروع ليصل عددها إلى 37 فرعا بحلول مارس 2015، وسيصل عدد مراكز الصيانة والخدمة السريعة إلى 30 مركزا في نفس الفترة، كما تمتلك الشركة حاليا أكبر مستودع قطع غيار نيسان الأصلية، يتضمن 20 ألف خط تخزين لمختلف قطع الغيار.
وتعتبر العيسى للسيارات نيسان حجر الأساس لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، ومنذ انطلاقتها في خمسينيات القرن الماضي، حققت قفزات كبيرة بقطاع السيارات المحلي، حيث كانت سباقة في تنفيذ الأفكار والتجارب الفريدة بانسجام تام مع معايير نيسان موتور، وأدى ذلك لزيادة مبيعاتها بالسوق السعودي خلال 2014، ورفع حصتها السوقية، في حين أن الطموحات المشتركة ستدفع المبيعات لتصل إلى مستويات قياسية بحلول 2016.