أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد عبدالله الزهراني

الثلاثاء - 13 فبراير 2018

Tue - 13 Feb 2018

استقبل أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، في مكتبه بالإمارة اليوم، أشقاء وأبناء الشهيد الرقيب أول عبدالله بن عطية الزهراني، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.

وفي بداية الاستقبال رحب الأمير حسام بذوي الشهيد الزهراني، ناقلا لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد أمير المنطقة أن ما يفعله جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، منوها بالتضحيات التي يبذلها جنودنا البواسل للدفاع عن وطنهم وعقيدتهم، التي تعد مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف لجميع أبناء هذا الوطن الغالي.

وأضاف أن القيادة وجميع أبناء الوطن يقدرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، مؤكدا أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتد يحاول المساس بأمن الوطن.

من جهتهم، عبر أشقاء وأبناء الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة، ولأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، عادين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفا وفخرا لهم.