القطرية تصنف الأهلي الأغلى بعقد الـ 225 مليون ريال

وقعت إدارة الأهلي أمس أغلى عقد رعاية في الشرق الأوسط بعد أن أتمت تعاقدها مع شركة الخطوط الجوية القطرية

وقعت إدارة الأهلي أمس أغلى عقد رعاية في الشرق الأوسط بعد أن أتمت تعاقدها مع شركة الخطوط الجوية القطرية

الاحد - 12 أكتوبر 2014

Sun - 12 Oct 2014



وقعت إدارة الأهلي أمس أغلى عقد رعاية في الشرق الأوسط بعد أن أتمت تعاقدها مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

وبلغ عقد الرعاية 225 مليون ريال لمدة 3 سنوات بواقع 75 مليون ريال للموسم الواحد.

وأعلن عن ذلك رسميا في مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة الدوحة حضره الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، ومن الأهلي رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، ونائب رئيس النادي فهد عيد ومدير الاحتراف فهد بارباع ومسؤول الاستثمار عبدالله بترجي.

وسيحصل الأهلي أيضا على مزايا متعددة أخرى، حيث ستكون هناك حوافز عند حصوله على أي من البطولات، بالإضافة إلى خدمات الطيران التي ستقدمها خطوط طيران (المها) صاحبة الرخصة السعودية الحديثه للتشغيل داخليا في المطارات والأجواء السعودية، بحيث تنقل الفريق في مبارياته خارج أرضه.

كما ستنظم الشركة كرنفالا بمناسبة مرور 78 عاما على تأسيس الأهلي ستكون فقرته الرئيسة مباراة تجمع برشلونة بالأهلي في جدة.

وقدم الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر شكره لإدارة الأهلي لاختيارها الخطوط القطرية راعيا، وقال «شراكتنا مع الأهلي هي الثانية بعد نادي برشلونه الإسباني، ونحن لا نرتبط إلا بالأندية الشهيرة والعالمية، والأهلي من أكبر الأندية السعودية».

من جانبه أشاد الأمير فهد بن خالد باسلوب التفاوض المرن الذي لم يزد عن الشهر ونصف الشهر، مؤكدا أن هذه الخطوة ستفتح عصرا جديدا من الرعاية وسيجني الأهلي ثمارها قريبا.

في ذات السياق أشاد عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد باحترافية المفاوضات بين مجلس إدارة ناديه وبين المسؤولين في الخطوط القطرية حتى تبلور الاتفاق سريعا بشكل يرضي الطرفين، مؤكدا أن شعار الخطوط القطرية سيظهر على صدر الفانلة فقط وهناك مفاوضات مع شركات أخرى للرعاية والإعلان في باقي أجزاء فانلة الفريق.