القيادة تهنئ رؤساء السودان وهايتي وسلوفاكيا وليبيريا وكوبا

الاحد - 31 ديسمبر 2017

Sun - 31 Dec 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمهورية السودان عمر البشير بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبيين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس جمهورية هايتي جوفينيل مويز بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية هايتي الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس الجمهورية السلوفاكية أندريه كيسكا بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية السلوفاكية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة للرئيس جورج ويا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية ليبيريا.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب جمهورية ليبيريا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة للرئيس راؤول كاسترو روز رئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب الملك باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية كوبا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس البشير بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة للرئيس جوفينيل بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية هايتي الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة للرئيس أندريه كيسكا بمناسبة ذكرى الدستور لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية السلوفاكية الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث ولي العهد، برقية تهنئة للرئيس جورج ويا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية ليبيريا.

وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له، ولشعب جمهورية ليبيريا الصديق المزيد من التقدم والرقي.

كما بعث ولي العهد برقية تهنئة للرئيس كاسترو بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية كوبا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.