تأكيد إصابة الهزاع بقطع في الرباط الصليبي

الاحد - 24 ديسمبر 2017

Sun - 24 Dec 2017

عاد إلى الدمام أمس مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم هزاع الهزاع، استعدادا لبدء رحلة علاجية، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في إشارة إلى انتهاء موسم اللاعب مبكرا.

وكان الهزاع تعرض للإصابة في الدقيقة 15 لمباراة الأخضر ونظيره الكويتي في افتتاح مباريات خليجي 23 أمس الأول بالكويت، والتي انتهت لمصلحة الأخضر 2-1.

رأي طبيب المنتخب

أكد طبيب المنتخب صالح الحارثي أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب كشفت أنه كان يعاني من التواء في مفصل الركبة، أدى إلى قطع في الرباط الصليبي الأمامي، مبينا أن الهزاع سيخضع لبرنامج تأهيلي يسبق إجراء العملية الجراحية.

تفاعل فوري

من جانبه، قدم هزاع شكره إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بعد أن وجه بعلاجه في أي مركز متخصص في العالم، على أن تشمل اللاعب طوال فترة غيابه مكافآت الفوز خلال مباريات خليجي 23 الحالية.

البديل يلتحق

من جانبه، التحق لاعب خط وسط فريق الشباب هتان باهبري ببعثة الأخضر في الكويت، عقب استدعائه من قبل المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش بديلا لهزاع الهزاع.

الاستعداد للإمارات

أدى الأخضر أمس على ملعب نادي الشباب الكويتي تدريبات استرجاعية ولياقية استعدادا لمواجهة المنتخب الإماراتي غدا في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى الأساسيين الذي خاضوا مباراة الكويت، حيث تدربوا في النادي الصحي برفقة المعد البدني، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات لياقية وفنية.

وسيجري اليوم حصة تدريبية أخرى على ملعب نادي النصر الكويتي في تمام الخامسة والنصف، حيث قرر الجهازان الفني والإداري أداء هذه الحصة بعيدا عن الإعلام والجماهير.