أدوات حرب النهائي الآسيوي.. قرد وموزة وليزر

الاثنين - 20 نوفمبر 2017

Mon - 20 Nov 2017

أجبرت جماهير الهلال مهاجم أوراوا الياباني، البرازيلي رافائيل داسيلفا على حذف موضوعه الساخر بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من ابن جلدته محترف الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو عقب إصابته في ذهاب النهائي الآسيوي السبت الماضي بالرياض، وذلك بعد أن شنت عليه هجوما لاذعا.

ونشر صاحب هدف فريقه في المباراة التي انتهت 1-1، فيديو تضمن لقطة إصابة إدواردو، وهو يضحك بشكل هستيري، ويصف سقوط إدواردو بالتمثيل غير المقنع.

وقبل حذف الصفحة، أظهر داسيلفا غضبه لردود فعل الجمهور الهلالي، والصور والرسائل التي وصلته، إذ أرسل له الجمهور صورا ترمز إلى القرد والموزة.

وقال اللاعب عبر حسابه »حزين لتعليقاتكم، يمكنكم أن تدعوني بما تريدون، كلماتكم لن تؤذيني أو توقفني عند هذه المرحلة».

تأكيد إصابة الرباط

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لإدواردو في طوكيو أمس، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الأمامي، حيث قررت الإدارة، أن يجري اللاعب عملية جراحية في البرازيل، على أن يعود إلى الرياض اليوم لتكملة إجراءات سفره. كما أعلنت تمسكها باللاعب بالاتفاق مع الجهاز الفني، فيما أبدت جماهير الفريق وقفتها إلى جانب اللاعب، مؤكدة ثقتها في تخطيه الإصابة سريعا، وذلك من خلال عدد من التغريدات.

إدواردو يتحدى

تفاعل إدواردو مع رسائل الجمهور ورد سريعا عبر انستقرام قائلا: ثق بنفسك وسوف تفعل شيئاً أفضل، تحدّ بأقصى ما لديك واترك الشكوى، ابتسم ولا تخجل من الفشل.. الذين يعرفونني، يعرفون أنني لا أشتكي وهكذا سأواجه التحدي.. الابتسامة والشكر في كل أوقاتي.. شكراً لكم جميعاً على هذه الرسائل، إن شاء الله سنحقق آسيا.

تهديد المعيوف بالليزر

توعدت جماهير أوراوا عبر قنوات التواصل الاجتماعي لاعبي الهلال، وخصوصا الحارس عبدالله المعيوف، بتكرار ما فعلته جماهير الهلال بملعب الملك فهد، وتسليطها أشعة أقلام الليزر على الحارس شوساكو نيشيكاوا.

وكان نيشيكاوا أكد لوسائل الإعلام اليابانية معاناته من أشعة الليزر خلال لقاء الذهاب.

تدريب الزعيم أمس

أجرى الهلال أمس أولى حصصه التدريبية في طوكيو استعدادا لمواجهة السبت المقبل. وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الذهاب، مرانا استرجاعيا في صالة الإعداد البدني، في حين أجرى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي على الملعب الرديف باستاد سايتاما.