7 ملايين ريال لدعم الجمعيات الخيرية بالمنطقة الشمالية

الأربعاء - 01 نوفمبر 2017

Wed - 01 Nov 2017

منح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان مبلغ سبعة ملايين ريال من حسابه الخاص للجمعيات الخيرية في المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك)، وذلك استكمالا للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع «دعم الأمير محمد بن سلمان للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة».

وشمل الدعم الخيري من ولي العهد ضمن المشروع حتى هذا الأسبوع 9 مناطق في المملكة، وهي الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة وحائل، فيما شمل الدعم الخيري هذا الأسبوع المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك).

إلى ذلك رفع أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد شكر وعرفان أهالي المنطقة إلى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان على دعمه للجمعيات الخيرية في المنطقة ضمن برنامجه الخيري.

وقال: إن هذا الدعم سيعود بالنفع على مستفيدي هذه الجمعيات، وسيعزز مكانة القطاع غير الربحي في المنطقة، وسيسهم في تنميته وتطويره، ليكون عند تطلعات القيادة الرشيدة في رؤيتها الطموحة 2030، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، مشيرا إلى أن دعم ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمنطقة يأتي إيمانا منه بأهمية دورها وما تقدمه من خدمات لشرائح متعددة من أبناء الوطن.