القيادة تهنئ حليمة يعقوب بانتخابها رئيسة لجمهورية سنغافورة
الاثنين - 25 سبتمبر 2017
Mon - 25 Sep 2017
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لرئيسة جمهورية سنغافورة السيدة حليمة يعقوب بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية.
وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للسيدة حليمة يعقوب بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية.
وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لها، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والرقي.
وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للسيدة حليمة يعقوب بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية.
وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لها، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والرقي.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم