نائب أمير عسير يتفقد مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة

الاثنين - 18 سبتمبر 2017

Mon - 18 Sep 2017

أكد نائب أمير منطقة عسير منصور بن مقرن أن المنطقة تحظى بمشروعات تنموية واعدة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والتي من شأنها تحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم، على عدد من مشروعات الواجهة البحرية بساحل عسير بالحريضة والتي اشتملت على ساحة الاحتفالات والمارينا، وممشى الكورنيش، والجلسات، والمطلات.

وأوضح نائب أمير منطقة عسير أن مشروع تطوير الواجهة البحرية بالحريضة يعد من المشاريع التنموية الواعدة التي تخدم المواطنين والمقيمين على حد سواء، مشيرا إلى أن المشروع في مراحله الأخيرة بطول 4 كلم مشاة و1800 متر شواطئ للسباحة، إضافة إلى الخدمات المقدمة والمتنزهات على طول الساحل.

وأضاف أن المشروعات المنفذة ستطرح أمام المستثمرين في حال اكتمالها، وذلك لما تتمتع به من بيئة جاذبة للمستثمرين.

من جهته أوضح أمين منطقة عسير صالح القاضي أن نسبة الإنجار في مشروع تطوير الواجهة البحرية بلغت 86%، ويهدف للعناية بسواحل المنطقة وتحويلها إلى منتجع وطني بيئي منظم جميل بمواصفات عالية وخدمات مكتملة، مشيرا إلى أن عناصر المشروع تشمل أعمال التسوية للموقع العام وأعمال الجدران الاستنادية والجلسات الشاطئية والبنية التحتية المختلفة والطرق، إضافة إلى أعمال تنسيق وتجميل وفرش الموقع العام وأعمال المارينا وجسر الصيد.