القيادة تتلقى تعازي قادة دول عربية

الجمعة - 14 يوليو 2017

Fri - 14 Jul 2017

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الصباح، في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، رحمه الله.

وسأل أمير الكويت المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين برقيتي عزاء مماثلتين من ولي العهد في دولة الكويت الشيخ نواف الصباح، ورئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشيخ جابر الصباح.

كما تلقى خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة من ملك مملكة البحرين حمد آل خليفة.

ودعا الملك حمد المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين برقيتي عزاء مماثلتين من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان آل خليفة، داعيين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تعزية من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة آل نهيان، أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز- رحمه الله، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين برقيتي عزاء مماثلتين من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتلقى الملك اتصالا هاتفيا من الرئيس السوداني عمر البشير عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيزـ رحمه الله ـ.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر نبيلة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز - رحمه الله-.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر طيبة، داعيا الله - جل وعلا - ألا يريه أي مكروه.

إلى ذلك، تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقيتي عزاء ومواساة، من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان آل خليفة، في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.