6 مميزات في هاتف Galaxy S8

الاثنين - 17 أبريل 2017

Mon - 17 Apr 2017

أفرجت سامسونج أخيرا عن الهاتف المنتظر جالاكسي إس 8، وذلك بفضل السمات عالية الجودة التي وضعتها الشركة الكورية، وتشمل الشاشة ذات الحواف المنحنية على الجانبين والكاميرا الأمامية المحسنة والمعالج والمساعد الرقمي الجديد المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.



ولتحقيق الاستفادة القصوى من هاتف جالاكسي إس 8، جمع موقع Digital Trends عددا من النصائح في كيفية استخدام الخصائص الخفية في الهاتف.



Bixby

جعلت سامسونج المساعد الذكي بيكسي على بعد كبسة زر واحدة لأداء مهمات عدة، منها إرسال صورة وعرض مقاطع الفيديو على التلفزيون الذكي. كما يساعد بيكسي في الحصول على توقعات الطقس والأخبار العاجلة وتنظيم المهام. ويمكن لبيكسي أن يتعلم تفضيلات وعادات المستخدم مع مرور الوقت.



S Health

يستطيع التطبيق العثور على معلومات حول أعراض الحالات المرضية المختلفة والأدوية المناسبة لها وكذلك الصيدليات الأقرب للمستخدم، وذلك بفضل تكامل التطبيق مع موقع WebMD وموقع Amwell. كما يمكن للتطبيق حفظ المعلومات المتعلقة بالمواعيد الطبية القادمة متضمنة الوصفات الطبية ومعلومات التأمين وغير ذلك.



الماسح الضوئي للقزحية

تعد هذه الخاصية أكثر ما يميز الهاتف، لكونها وسيلة أمان فريدة من نوعها، فيمكن حفظ وإخفاء البيانات والمعلومات الحساسة بتسجيل بصمة العين. كما أن هذه التقنية لا تعمل عند ارتداء المستخدم للنظارة أو العدسات اللاصقة، وكذلك يجب أن يعيد تسجيل بصمة عينه في حالة خضوعه لعملية الليزك.



الإتاحة الدائمة للشاشة

تعمل هذه الميزة على إبقاء شاشة الهاتف مضاءة بشكل خافت حتى عند إيقاف تشغيله، وبذلك يمكن للمستخدم رؤية الوقت والتنبيهات للمكالمات والرسائل الواردة وغيرها. وتفعل الخاصية من إعدادات العرض والخلفية في إعدادات الهاتف وتعديل المحتوى المرغوب عرضه مع إمكانية تحميل سمات جديدة لعرضها.



المجلد الآمن

تبقي الخاصية الملفات والصور والتطبيقات مخفية بشكل آمن عن أعين المتطفلين، فلا يمكن الوصول للمحتوى دون كلمة المرور أو بصمة الإصبع.



سماعتا بلوتوث في آن واحد

أتاحت سامسونج إمكانية توصيل سماعتي بلوتوث معا على الهاتف، بحيث يمكن توصيل سماعة رأس بلوتوث ومكبر صوت بلوتوث أو مكبري صوت بلوتوث. ويمكن تفعيل الخاصية من إعدادات البلوتوث.