برامج تدريبية في فرع معهد الإدارة بعسير
أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب الترشيح لبرامجه التدريبية المنفذة بفرع المعهد بمنطقة عسير، وذلك اعتبارا من اليوم إلى نهاية دوام الثلاثاء 21 /11 /1435
أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب الترشيح لبرامجه التدريبية المنفذة بفرع المعهد بمنطقة عسير، وذلك اعتبارا من اليوم إلى نهاية دوام الثلاثاء 21 /11 /1435
السبت - 06 سبتمبر 2014
Sat - 06 Sep 2014
أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب الترشيح لبرامجه التدريبية المنفذة بفرع المعهد بمنطقة عسير، وذلك اعتبارا من اليوم إلى نهاية دوام الثلاثاء 21 /11 /1435.
وأوضح مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد الشعيبي، أن فرع المعهد بمدينة أبها سينفذ 33 برنامجا تدريبيا من خلال 41 مجموعة، ويتوقع أن يبلغ عدد الملتحقين بهذه البرامج 1025 موظفا حكوميا من منسوبي الأجهزة الحكومية المختلفة بالمنطقة.
وأكد الشعيبي أن المعهد خصص يومي الأربعاء والخميس 22-23 /11 /1435 لاعتماد الترشيحات، فيما ستعلن نتائج المقبولين في البرامج الاثنين 27 /11 /1435، وسيتم إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى جميع المرشحين الذين جرى قبولهم في البرامج، ويمكن لأي موظف جرى ترشيحه الاستعلام عن نتائج ترشيحه مباشرة من خلال موقع المعهد على شبكة الانترنت www.ipa.edu.sa وطباعة إشعار قبوله مباشرة.
الأكثر قراءة
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
متى تستضيف إسرائيل كأس العالم لكرة القدم؟
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية