اجتمع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في قصر اليمامة اليوم مع قائد الجيش الباكستاني الفريق أول قمر جاويد باجوا.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التعاون القائم بين المملكة وباكستان في المجالات العسكرية، ومكافحة الإرهاب، وسبل تطويره.
حضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري، والسفير الباكستاني لدى المملكة منظور الحق، وعدد من المسؤولين في البلدين.


وجرى خلال الاجتماع استعراض التعاون القائم بين المملكة وباكستان في المجالات العسكرية، ومكافحة الإرهاب، وسبل تطويره.
حضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري، والسفير الباكستاني لدى المملكة منظور الحق، وعدد من المسؤولين في البلدين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم