تطبيقات تعلمك مهارات في أوقات الفراغ

الاثنين - 21 نوفمبر 2016

Mon - 21 Nov 2016

هناك دائما بعض الأوقات التي تمضيها في استخدام هاتفك لقتل الوقت، وباستخدام هذه التطبيقات التي يذكرها موقع tech republic يمكنك الاستفادة من ذلك الوقت وتعلم مهارات جديده، وهي:









أكاديمية خان Khan Academy

من أوائل المواقع للتعلم المجاني، وتطبيق الأندرويد هو امتداد رائع لهذا الكم من المعلومات، ويمكنك من خلاله البحث عن المحتوى والاشتراك في الدروس ومشاهدة مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق.









edX

يقدم دروسا ومحاضرات من أهم الجامعات، وتقدم فيه دروس الكمبيوتر من مايكروسوفت ودروس التسويق من جامعة ورتون الأمريكية، ويسمح التطبيق بالاطلاع على محتوى الدروس وأداء الاختبارات ومعظم الدروس مجانية، ولكن الحصول على الشهادات ليس مجانيا.









Primer

تطبيق مطور من قبل شركة قوقل، يوفر نصائح سريعة حول التسويق، بالإضافة إلى استراتيجيات التسويق، ويتوفر المحتوى على التطبيق فقط والموقع لا يوفر محتوى الدروس.









Udacity

تطبيق ممتاز للمبرمجين، ومعظم الدروس موجهة للمهتمين بالبرمجة وتطوير التطبيقات بشكل رئيس، والتسجيل وأغلب الدروس مجانية ولكن الشهادة ستكلفك بعض المال.









Lynda.com

موقع Lynda.com المملوك من قبل موقع لينكد إن ليس مجانيا، ولكن هناك محتوى كبير متوفر عبر الموقع، ويملك كثير من الشركات حسابات في الموقع، حيث يتمكن موظفوها من الحصول على الدروس دون الدفع، ويوفر تطبيق الموقع دروس الموقع نفسها ولكن نسخته المجانية تمتد لعشرة أيام فقط.