10 تطبيقات عملية لتحسين الإنتاجية

الاحد - 20 نوفمبر 2016

Sun - 20 Nov 2016

عند تحميل تطبيقات صحيحة لتتناسب مع احتياجات العمل الخاصة بك، يمكنك بسهولة تحسين الإنتاجية ولتحقيق ذلك يرصد موقع techradar المتخصص مجموعة من التطبيقات منها:







يعد تطبيق Join.me بمثابة أداة اجتماع على الانترنت وهناك نسخة الويب، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تحميل أي شيء إذا كنت لا ترغب في ذلك.



وبه ميزة السبورة، حيث تسمح للجميع بالمساهمة بالأفكار.







عندما يكون لديك كثير من الأشياء لهملها مع ضيق الوقت يساعدك Gyst على التنظيم، فيسهل لك توحيد النصوص، والاتصالات، والتقويمات، وقوائم المهام في مكان واحد. يمكنك أيضا استخدامه لتحديد أولويات الرسائل النصية، وجدولة الاجتماعات والتواصل مع زملائك.







يتيح إدارة المشاريع ويمكنك من الحفاظ على وتتبع آراء العملاء، والدردشة مع زملائك، وإنشاء تذكير بالأعمال المتعلقة والقدرة على إنشاء قوائم المهام.







يساعدك على تنظيم الاجتماعات والمحافظة على الإنتاجية فما عليك غير تسجيل الدخول، ومن ثم إنشاء الحدث واقتراح مهام لزملائك.



وبعد ذلك اختيار الأوقات التي تعمل لصالحهم، والتطبيق يحاول العثور على أفضل وقت للجميع.







Trello يسهل الحياة إن كنت مشغولا في أعمالك ويساعد لإنجاز الأمور، ويتيح لك إنشاء مجالس لجميع المشاريع التي تعمل عليها ويمكنك العمل عليها بشكل فردي أو إضافة زملاء ويمكنك إضافة قوائم المهام على لوحات، وإسناد المهام، والتعليق على البنود، وتحميل الملفات والفيديو، وإرفاق الملفات.







يوفر لك مجموعة كاملة من معالجة النصوص وقواعد البيانات وعرض التطبيقات، سواء كان على جهاز الكمبيوتر محمول، أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ويتم حفظ كل شيء كما تركته.







يقدم الرسائل في الوقت الحقيقي، ويمكنك مشاركة الملفات ويؤرشف الملفات والمحادثات، ويعمل مع تطبيقات أخرى بشكل مناسب مثل Dropbox, Asana, Google Drive, Twitter, Zendesk .







إذا كنت تتعامل مع مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام الاجتماعية في العمل، فالتطبيق من أفضل الأدوات لجدولة الوظائف على مواقع مثل تويتر، الفيس بوك وهو منصة سهلة الاستخدام أيضا عن طريق ربط حسابات الشركة ببريد الكتروني واحد.







يقدم مجموعة متنوعة من أدوات تدوين الملاحظات حتى تتمكن من تغيير الطريقة التي تعمل على تنظيم مشاريعك الشخصية والمهنية.



يمكنك كتابة وتحليل وتخزين الأفكار في شكل مذكرات. الملاحظات التي يمكن اتخاذها في عدد كبير من الأشكال، بما في ذلك النص، والرسومات والصور والصوت وقصاصات الويب، ملفات PDF. Join.me Gyst Basecamp Doodle Trello Google Drive







عندما يتعلق الأمر بالعمل على مشاريع مع فريق كبير يمكنك استخدام تطبيق DropTask.



حيث يقدم واجهة ملونة حيوية توفر تجربة ممتعة ولكن فعالة لإدارة المهام.



فتنظم آلية العمل وسيره ويمكن عن طريقه تخصيص المهام لأعضاء الفريق، ويمكنك تعيين العناصر ضمن فئات متعددة.