حريق بجامعة الملك فيصل في الأحساء
نشب حريق بمخلفات بناء خارج مباني جامعة الملك فيصل أمس، وذلك عند مواقف مطعم الطلاب بالمدينة الجامعية، الأمر الذي اعتقده بعض زوار الجامعة ومنسوبيها حريقا وهميا لغرض التدريب على الإخلاء ولكن تبين بعد ذلك أنه حريق حقيقي تصاعدت منه الأدخنة السوداء
نشب حريق بمخلفات بناء خارج مباني جامعة الملك فيصل أمس، وذلك عند مواقف مطعم الطلاب بالمدينة الجامعية، الأمر الذي اعتقده بعض زوار الجامعة ومنسوبيها حريقا وهميا لغرض التدريب على الإخلاء ولكن تبين بعد ذلك أنه حريق حقيقي تصاعدت منه الأدخنة السوداء
الأربعاء - 11 فبراير 2015
Wed - 11 Feb 2015
نشب حريق بمخلفات بناء خارج مباني جامعة الملك فيصل أمس، وذلك عند مواقف مطعم الطلاب بالمدينة الجامعية، الأمر الذي اعتقده بعض زوار الجامعة ومنسوبيها حريقا وهميا لغرض التدريب على الإخلاء ولكن تبين بعد ذلك أنه حريق حقيقي تصاعدت منه الأدخنة السوداء.
وأوضح المتحدث الإعلامي للجامعة الدكتور عبدالعزيز الحليبي، أن الحريق كان في حدود المخلفات المرمية ولم يتوسع أكثر، وتمت السيطرة عليه في الحال، وذلك بعد تدخل رجال الأمن الموجودين في الموقع وموظفي المدينة الجامعية ورجال الدفاع المدني، وليس هناك أي إصابة تذكر أو خسائر مادية.
الأكثر قراءة
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
متى تستضيف إسرائيل كأس العالم لكرة القدم؟
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية