حفر ومطبات أبرز ملامح حي جميع في بيشة

انزعج أهالي حي جميع شمال محافظة بيشة، من سوء الطرق بالحي ورداءتها، وكثرة الحفر والمطبات، زيادة على تكسير بعض الشركات المنفذة للمشروعات لبعض الطرق وعدم إصلاحها

انزعج أهالي حي جميع شمال محافظة بيشة، من سوء الطرق بالحي ورداءتها، وكثرة الحفر والمطبات، زيادة على تكسير بعض الشركات المنفذة للمشروعات لبعض الطرق وعدم إصلاحها

الأربعاء - 11 فبراير 2015

Wed - 11 Feb 2015



انزعج أهالي حي جميع شمال محافظة بيشة، من سوء الطرق بالحي ورداءتها، وكثرة الحفر والمطبات، زيادة على تكسير بعض الشركات المنفذة للمشروعات لبعض الطرق وعدم إصلاحها.

وقال مشاري الشهراني - أحد السكان -: يعاني حي جميع منذ سنوات مضت من رداءة الطرق بالحي، وكذلك تكسيرها من بعض الشركات المنفذة لبعض المشاريع التنموية بالحي، وعدم إصلاحها في حينه، مضيفا أن جميع الشوارع بالحي تئن من تلك الإشكالية التي ألحقت الضرر بمركباتهم.

وطالب الشهراني بلدية بيشة بالنظر في حي جميع بشكل كامل من حيث تطوير البنية التحتية للحي سواء طرق وإنارة وحدائق ترفيهية التي يفتقدها الحي.

وأفاد علي الشهراني أن حي جميع لا يبعد عن المحافظة سوى خمسة كلم، وكان الأحرى بالبلدية أن تهتم بالأحياء المجاورة لها، ولكن يبدو أن بلدية المحافظة أهملت حي جميع بكامله، بل يزداد حال الحي سوءا يوما بعد آخر، سواء من طرق سيئة أو افتقاد بعض الشوارع للإنارة.

وأردف الشهراني حي جميع من الأحياء القديمة بالمحافظة ويقطنه آلاف السكان من الأهالي ويعدّ تمدد المحافظة ووجهتها التنموية الآن، لا سيما أن هناك طريقا يربط حي جميع بطريق الرياض – بيشة، فلا بد من تطوير الحي وجعله الوجهة الأولى لزوار المحافظة من جهة منطقة الرياض.

من جهته أشار رئيس بلدية محافظة بيشة المهندس محمد آل بشر، إلى أن البلدية تسعى ومن خلال ما طرحته من مشاريع سفلتة وإنارة إلى توفير أفضل الخدمات للمواطن والمقيم، إذ شرعت في زرع العديد من أعمدة الإنارة في مخطط جميع أسوة ببقية أحياء المحافظة وقراها، وما زال العمل جاريا في تلك المخططات، ولن يتم استلامها من المقاولين حتى تتم معالجة كافة الملاحظات المترتبة عليها.