دولف زيجلر: أكره ذا ميز وسأواجهه في الرياض

الجمعة - 28 أكتوبر 2016

Fri - 28 Oct 2016

u062fu0648u0644u0641 u0632u064au062cu0644u0631
دولف زيجلر
أكد المصارع دولف زيجلر أن خصمه في العاصمة السعودية الرياض، مايكل جريجوري الشهير بـ(ذا ميز) غاضب منه بشكل كبير بعد أن جرده من لقب القارات أخيرا، وقال لـ »مكة»: سبق أن تواجهنا كثيرا في الفترة الأخيرة وهزمته قبل أسبوعين وخطفت منه لقب القارات، وأعتقد أنه غاضب لهذا الأمر ويريد استعادة لقبه، ونحن نكره بعضنا كثيرا، لهذا أتوقع أن يكون النزال من أفضل النزالات في الجولة.



زيجلر تطرق لزياراته السابقة لجدة والرياض ودبي وكشف برنامجه خلال زيارته الرياض مطلع الشهر المقبل..



1 كيف ترى زيارتك للسعودية والتباري أمام جمهورك هنا؟

إنه أمر رائع فنحن نسافر في أنحاء العالم بين فترة وأخرى ونشاهد جماهير المصارعة الحرة الذين لا نتمكن من رؤيتهم، وهذا شيء ممتع، خاصة عندما نخوض نزالات جديدة وقوية للمرة الأولى في دول مختلفة. وفي العاصمة السعودية الرياض سأدافع عن لقبي «بطولة دبليو دبليو إي القارات» للمرة الأولى وسيكون وقتا مميزا.



2 من سيكون خصمك في نزالات الرياض؟

أعتقد بأنني سأواجه (ذا ميز)، وسبق أن تواجهنا كثيرا في الفترة الأخيرة وهزمته قبل أسبوعين وخطفت منه لقب القارات، وأعتقد أنه غاضب لهذا الأمر ويريد استعادة لقبه، ونحن نكره بعضنا كثيرا، لهذا أتوقع أن يكون النزال من أفضل النزالات في الجولة، لأنني لن أفرط في اللقب.



3 أعلن البرنامج عن مواجهات فردية.. ألن تلعب مباراة زوجي؟

من الممكن أن يحدث أي شيء وأن يخضع جدول النزالات للتغيير وأنا جاهز لنزال أي مصارع.



4 هل هنالك برامج أخرى خلال فترة وجودك في الرياض؟

عادة ما تكون رحلاتنا سريعة بين المدن فتارة نرحل في نفس الليلة وتارة أخرى في صباح اليوم التالي، ولكن في رحلة الرياض سنمكث يومين وهذا يعطيني فرصة لأداء بعض الأنشطة والتجول في المدينة.



5 يظهر عليك ألم في الظهر مع كل نزاع.. هل لديك إصابة مزمنة أو مشاكل في الظهر؟

بالطبع لدي، فأنا أحمل شركة المصارعة الحرة على ظهري لمدة عشر سنوات ولكن الأمر في الحقيقة أننا نخوض 350 مباراة في السنة بجانب السفر لدول عدة، وعادة تكون الرحلات طويلة ولكن الجزء الأفضل هو إيجاد طرق للتغلب على ذلك الألم.



6 ماذا تقول عن العالم العربي وفقا لتجربتك في الرياض وجدة ودبي؟

أحببت اللعب في هذه المدن ومقابلة الجماهير، فأنا أحب التجول في المدن ومشاهدة معالمها.



7 ماذا تفعل عندما لا تصارع الآخرين؟

عادة ما أقرأ أو أذهب إلى النادي أو أتحدث في محافل وألقي الخطابات في بعض الأنشطة وهذا بالفعل ما فعلته في عطلة الأسبوع الماضية لأن هذا يجعلني مصارعا ونجما أفضل.