مهرجان أهداف يصعد بالملكي لنهائي العالم

واصل ريال مدريد بطل أوروبا انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 21 بتغلبه على كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف 4 - صفر أمس الأول، على الملعب الكبير في مدينة مراكش المغربية وأمام 35 ألف متفرج، في الدور نصف النهائي لكأس العالم في كرة القدم للأندية، وبلغ المباراة النهائية

واصل ريال مدريد بطل أوروبا انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 21 بتغلبه على كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف 4 - صفر أمس الأول، على الملعب الكبير في مدينة مراكش المغربية وأمام 35 ألف متفرج، في الدور نصف النهائي لكأس العالم في كرة القدم للأندية، وبلغ المباراة النهائية

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014

Wed - 17 Dec 2014



واصل ريال مدريد بطل أوروبا انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 21 بتغلبه على كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف 4 - صفر أمس الأول، على الملعب الكبير في مدينة مراكش المغربية وأمام 35 ألف متفرج، في الدور نصف النهائي لكأس العالم في كرة القدم للأندية، وبلغ المباراة النهائية.

سجل سيرجيو راموس (15) والفرنسي كريم بنزيمة (36) والويلزي جاريث بايل (50) وأيسكو (72) الأهداف.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيلته الكاملة باستثناء غياب لاعبي وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى مطلع العام المقبل، والدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي جلس على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

وأهدر رونالدو فرصة افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة رأسية من بنزيمة أمام المرمى فسددها بيسراه بيد أن الحارس خوسيه كورونا تصدى لها ببراعة (4).

وأنقذ كاسياس مرماه من هدف محقق بإبعاده كرة عرضية من أمام المهاجم الأرجنتيني ماريانو بافوني إثر عرضية للإكوادوري جواو روخاس من الجهة اليمنى (9).

وجرب بنزيمة حظه بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة لامست القائم الأيمن (11).

واستمر السجال بين الطرفين حتى منح راموس التقدم لريال مدريد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة حرة جانبية انبرى لها الألماني طوني كروس (15).

وواصل راموس تألقه وهذه المرة دفاعيا عندما أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق بقطعه تسديدة قوية لروخاس من داخل المرمى قبل أن يشتتها البرتغالي بيبي (29).

وكاد كروس أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية من حافة المنطقة أبعدها الحارس كورونا خارج الملعب (32).

وأضاف بنزيمة الهدف الثاني مستغلا مجهودا فرديا رائعا وتمريرة عرضية من داخل المنطقة من الجهة اليمنى لدانيال كارفاخال (36).

وحصل كروز أزول على ركلة جزاء إثر عرقلة بافوني من طرف راموس داخل المنطقة فانبرى لها القائد خيراردو تورادو فتصدى لها قائد النادي الملكي إيكر كاسياس (40).

وهي ركلة الجزاء الثانية التي يتصدى لها كاسياس على مدى 4 أيام بعد الأولى أمام الميريا (4-1) الجمعة الماضي في الدوري المحلي.

وتابع كاسياس تألقه بقطعه انفراد بافوني الذي استغل كرة خاطئة من أسيير يارامندي إلى كاسياس بالذات (42).

ثم جرب رونالدو حظه من ركلة حرة مباشرة من 25 مترا مرت فوق العارضة بسنتمترات قليلة (43).

وعزز بايل تقدم الريال بالهدف الثالث من هجمة منسقة بين الثلاثي “بي بي سي” حيث مرر بنزيمة كرة إلى رونالدو داخل المنطقة فرفعها على طبق من ذهب إلى الدولي الويلزي الذي تابعها برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (50).

ومرر رونالدو كرة رائعة لبايل داخل المنطقة تابعها ووضعها برعونة بين يدي الحارس كورونا (62).

واختتم أيسكو المهرجان بالهدف الرابع عندما تلقى كرة من رونالدو عند حافة المنطقة فتلاعب بمدافعين وسدد بيمناه على يمين الحارس كورونا (72).