رئيس الهيئة العامة للرياضة يهنئ منتخب الشباب بالنهائي الآسيوي

الخميس - 27 أكتوبر 2016

Thu - 27 Oct 2016

هنأ رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم درجة الشباب والجهازين الفني والإداري بمناسبة بلوغ المباراة النهائية لكأس آسيا للشباب، والتي سيواجه فيها المنتخب الياباني الأحد المقبل.



وقال الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح صحفي له اليوم "نحمد الله على هذا الفوز والتأهل الذي استحقه المنتخب السعودي نظير مستوياته وأداء لاعبيه خلال مشواره في هذه البطولة، معتبرا أن الوصول للمباراة النهائية تأكيد على جدارة الأخضر وأحقيته بنيل بطاقة التأهل لمونديال العالم للشباب 2017 م بكوريا الجنوبية، متمنيا أن يتوج المنتخب باللقب الآسيوي، مشيدا بالروح العالية والأداء الرجولي المتميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني، مؤكدا ثقته في مواصلتهم لهذه المستويات الكبيرة.



كما قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ولمجلس إدارته بمناسبة الفوز في نصف نهائي آسيا للشباب والتأهل للنهائي، متمنيا للجميع التوفيق وتتويج هذه المستويات الكبيرة بتحقيق الكأس في المباراة النهائية.



وكان المنتخب السعودي للشباب قد بلغ النهائي الآسيوي بعد فوزه مساء اليوم على المنتخب الإيراني بستة أهداف مقابل خمسة ليواصل عروضه المتميزة وانتصاراته المتتالية في هذه البطولة.