خادم الحرمين يوجه بإخلاء 15 مصابا صوماليا إلى الرياض لعلاجهم
الثلاثاء - 25 أكتوبر 2016
Tue - 25 Oct 2016
إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصلت طائرة الإخلاء الطبي أمس إلى مطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض، تحمل فريقا من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، نقلت 15 مصابا صوماليا.
وأوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، أن المركز أرسل فريقا مختصا لنقل المصابين من العاصمة الصومالية مقديشو إلى الرياض، مع تكفل المركز بعلاجهم ومتابعتهم ومرافقيهم.
ورفع الربيعة الشكر والتقدير لخادم الحرمين، على توجيهه الكريم الذي يأتي امتدادا لليد الحانية من لدنه، التي تشمل تقديم الخدمة والمساعدة لجميع المنكوبين من الشعوب العربية والإسلامية والصديقة، سائلا الله تعالى أن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.
وأوضح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، أن المركز أرسل فريقا مختصا لنقل المصابين من العاصمة الصومالية مقديشو إلى الرياض، مع تكفل المركز بعلاجهم ومتابعتهم ومرافقيهم.
ورفع الربيعة الشكر والتقدير لخادم الحرمين، على توجيهه الكريم الذي يأتي امتدادا لليد الحانية من لدنه، التي تشمل تقديم الخدمة والمساعدة لجميع المنكوبين من الشعوب العربية والإسلامية والصديقة، سائلا الله تعالى أن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم