واصلت حملة دوريات السلامة الميدانية بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أعمالها بالوقوف على العديد من المنشآت والمواقع المخالفة واتخذت بحقها الإجراءات النظامية.
وأفاد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري أنه تم خلال الحملة اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وإجراء تعهدات ومحاضر ضبط مخالفة بحقهم، كما تم العمل على توفير متطلبات السلامة والحماية من الحريق، لافتا إلى أن عدد المنشآت التي تم الوقوف عليها نحو 150 منشأة حيوية، شملت محطات الوقود والفنادق ومرافق صحية ومستودعات ومباني تحت الإنشاء ومؤسسات سلامة.
وأفاد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري أنه تم خلال الحملة اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وإجراء تعهدات ومحاضر ضبط مخالفة بحقهم، كما تم العمل على توفير متطلبات السلامة والحماية من الحريق، لافتا إلى أن عدد المنشآت التي تم الوقوف عليها نحو 150 منشأة حيوية، شملت محطات الوقود والفنادق ومرافق صحية ومستودعات ومباني تحت الإنشاء ومؤسسات سلامة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم