استقبل معهد الإدارة العامة اليوم في مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وعسير وفرعه النسائي بالرياض، 3399 موظفا وموظفة في مختلف القطاعات الحكومية موزعين على 153 برنامجا تدريبيا.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة، عبدالعزيز الهدلق أن البرامج التي ستقام خلال هذا الأسبوع بواقع يومين إلى خمسة أيام، تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة، عبدالعزيز الهدلق أن البرامج التي ستقام خلال هذا الأسبوع بواقع يومين إلى خمسة أيام، تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم