«كنوز» يربط بين الأجيال الناشئة والسابقة

السبت - 22 أكتوبر 2016

Sat - 22 Oct 2016

وقع مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد أخيرا مذكرة تفاهم معرض كنوز مع مؤسسة تصوير سعودي (SHP)، وهي الجهة المنفذة للمعرض، حيث يعد كنوز باكورة مشاريع وحدة التواصل المجتمعي.



حضر مراسم التوقيع مساعد مديـر عـام التعليـم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد الشنيبر، ورئيس وحدة التواصل المجتمعي معاذ الشيخ وعدد من منسوبي إدارة تعليم منطقة الرياض.



وسينظم معرض «كنوز» بطريقة مختلفة عن المعتاد عليه في المعارض المشابهة، وذلك خلال العام الدراسي الحالي، وسيكون بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، ويستهدف كافة شرائح المجتمع والميدان التربوي، حيث سيقدم فعالياته المختلفة مجموعة من طلبة تعليم منطقة الرياض، وسيمثل «كنوز» المملكة من خلال خمسة أجنحة تمثل خمسة أقاليم ( وسطى وشمال وجنوب وشرق وغرب ) وسيتم الكشف عن تفاصيل «كنوز» ومحتوياته والفعاليات المصاحبة له قريبا.



وأوضح المشرف العام على الوحدة ماجد العوشن أن المعرض يهدف إلى المحافظة على التراث السعودي، واستشعار مدى أهميته للاقتصاد الوطني في ظل رؤية 2030 لتنويع مصادر الدخل، وردم الفجوة والربط بين الأجيال الناشئة والسابقة، سواء على مستوى التراث العمراني ومعرفة أهم معالمه بالمملكة، أو على مستوى الفلكلورات المختلفة.

الأكثر قراءة