المعهد العالي للقضاء ينظم دورة لـ 40 قاضيا إندونيسيا
الأربعاء - 19 أكتوبر 2016
Wed - 19 Oct 2016
ينظم المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، في الـ 22 من الشهر الحالي، الدورة الرابعة لـ 40 قاضيا من جمهورية إندونيسيا من مختلف الدرجات القضائية "رؤساء محاكم وقضاة استئناف وقضاة الدرجة الأولى".
وتقام الدورة ضمن منظومة دورات سابقة أقيمت في المعهد، يقدمها عدد من أساتذة المعهد بمشاركة عدد من القضاة، فيما أعد برنامج للملتحقين في الدورة يشمل لقاء مفتي عام المملكة، وأعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء، ولعدد من الجهات العدلية والقضائية، كوزارة العدل والمحكمة العليا ومحكمة الاستئناف ومحاكم ديوان المظالم، إلى جانب زيارة معالم مدينة الرياض التاريخية والحضارية، ويختتم البرنامج بزيارة لمكة المكرمة والمدينة المنورة.
وتأتي الدورة ضمن الدور الريادي للمملكة، خدمة للإسلام والمسلمين، إضافة إلى الاستفادة من تجارب السعودية في الجانب القضائي والعدلي.
وتقام الدورة ضمن منظومة دورات سابقة أقيمت في المعهد، يقدمها عدد من أساتذة المعهد بمشاركة عدد من القضاة، فيما أعد برنامج للملتحقين في الدورة يشمل لقاء مفتي عام المملكة، وأعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء، ولعدد من الجهات العدلية والقضائية، كوزارة العدل والمحكمة العليا ومحكمة الاستئناف ومحاكم ديوان المظالم، إلى جانب زيارة معالم مدينة الرياض التاريخية والحضارية، ويختتم البرنامج بزيارة لمكة المكرمة والمدينة المنورة.
وتأتي الدورة ضمن الدور الريادي للمملكة، خدمة للإسلام والمسلمين، إضافة إلى الاستفادة من تجارب السعودية في الجانب القضائي والعدلي.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم