X

المولد من لاعب كرة قدم إلى عمدة حي

باشر عمله في نهاية 1417، وذلك من خلال ترشيحه كعمدة لمحلة البياري، وقضى17 عاما عمدة لهذا الحي القريب من المسجد الحرام

باشر عمله في نهاية 1417، وذلك من خلال ترشيحه كعمدة لمحلة البياري، وقضى17 عاما عمدة لهذا الحي القريب من المسجد الحرام

الاثنين - 16 يونيو 2014

Mon - 16 Jun 2014

باشر عمله في نهاية 1417، وذلك من خلال ترشيحه كعمدة لمحلة البياري، وقضى17 عاما عمدة لهذا الحي القريب من المسجد الحرام.
عمدة حي البياري ناجي المولد، قال عن الحي:»ولدت ونشأت في هذا الحي الغالي على قلبي، وكان هناك في السابق بعض المشاكل فيه، منها انقطاع المياه والكهرباء وعدم وجود الاسفلت، كما لا ننسى مشاكل الشباب، والآن الحمد لله تغير الوضع بشكل كبير جدا، وذلك بسبب تضافر الجهود بيننا وبين الجهات الحكومية، واستطعنا القضاء على عدد كبير من المشاكل«.
وأضاف:» الحي قريب من المنطقة المركزية، ومعظم تلك الأحياء تمت إزالتها من الجهة الشمالية للمسجد الحرام إلا حي البياري، ومنازله مرقمة لأكثر من عشرين عاما، وهذا دليل على أنه مسجل ضمن الخطة، لكن لا نعلم متى التنفيذ«.
وعن إدارة الأحياء التي هي عبارة عن مخططات سكنية، قال: «إن هناك صعوبة في ذلك وبالنسبة لحي البياري، فأنا أعرف كل شبر من هذا الحي، لأنني ولدت ونشأت فيه، وأعرف شوارع البياري جيدا، ولا أجد نفسي إلا في البياري«.
وعبر المولد عن حبه لناديه السابق الوحدة الذي كان يلعب فيه في مركز الدفاع «الظهير الأيمن للفريق»، وقال:» هذا الشيء يجري في دمي ومنذ نعومة أظفاري وأنا وحداوي والعائلة أيضا«.
وأضاف: يجب دعم الوحدة بالشباب، ومكة مليئة بالشباب أصحاب الموهبة الذين يمكن للنادي أن يستفيد منهم.
وأنا مع قرار تسجيل المواليد في الأندية للاستفادة من إمكاناتهم.
وأعرب عن حزنه لرؤية الشباب وصغار السن يتعاطون المخدرات، فيما روى موقفا كلما تذكره يضحك كثيرا، وقال: «أحد المراجعين جاء لمكتبي وقدمت له المساعدة، وبعدها أعطاني مبلغا من المال فنظرت إليه للحظة، ثم خرجت من المكتب دون إغلاقه حتى رجعت اليوم التالي في الصباح، وكل مرة أتذكر الموقف أضحك ولا أعلم لماذا خرجت من المكتب حينها«.

أضف تعليقاً

Add Comment