بدأت بجامعة أم القرى اليوم أعمال البرنامج التدريبي لإدارة الحشود، الذي يُنظمه معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة، بالتعاون مع معهد تنظيم وإدارة الحشود بالأمن العام، وذلك بقاعة تدريب المعهد بالمدينة الجامعية بالعابدية.
وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري أن المعهد يهدف من خلال هذا البرنامج إلى رفع مستوى إسهام الجامعة في إنجاز خطط التنمية وبناء مجتمع المعرفة، وتوثيق صلة الجامعة بمؤسسات القطاع الحكومي والأهلي، وتوفير وتوسيع شراكات وأنشطة وخدمات الجامعة البحثية والاستشارية والمعرفية والتدريب المهني للمستفيدين محليا ودوليا بما يحقق رؤية المعهد.
وأبان مدير شعبة التعليم بمعهد تنظيم إدارة الحشود المقدم محمد الأحمري أن البرنامج يعزز المهارات اللازمة لإدارة الحشود، كمهارات الاتصال في مجالات إدارة الحشود، وكذلك كيفية التعامل مع الأزمات بكل احترافية، لافتا إلى أن عدد المستفيدين من البرنامج 14 متدربا، ويتم تنفيذه على مدار 3 أشهر.
وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري أن المعهد يهدف من خلال هذا البرنامج إلى رفع مستوى إسهام الجامعة في إنجاز خطط التنمية وبناء مجتمع المعرفة، وتوثيق صلة الجامعة بمؤسسات القطاع الحكومي والأهلي، وتوفير وتوسيع شراكات وأنشطة وخدمات الجامعة البحثية والاستشارية والمعرفية والتدريب المهني للمستفيدين محليا ودوليا بما يحقق رؤية المعهد.
وأبان مدير شعبة التعليم بمعهد تنظيم إدارة الحشود المقدم محمد الأحمري أن البرنامج يعزز المهارات اللازمة لإدارة الحشود، كمهارات الاتصال في مجالات إدارة الحشود، وكذلك كيفية التعامل مع الأزمات بكل احترافية، لافتا إلى أن عدد المستفيدين من البرنامج 14 متدربا، ويتم تنفيذه على مدار 3 أشهر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم