تدشين مبنى بريد الدرعية
السبت - 15 أكتوبر 2016
Sat - 15 Oct 2016
دشن محافظ الدرعية الأمير أحمد بن عبدالله المبنى الجديد للبريد السعودي بالمحافظة بحضور رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامة الطف وعدد من قيادات البريد.
ويتميز المبنى الجديد بموقعه الاستراتيجي داخل المحافظة، إضافة إلى التقنيات والأجهزة الحديثة المتطورة ويقدم جميع الخدمات البريدية كالتسجيل في العنوان الوطني واستقبال جميع المواد البريدية التي تشمل البريد العادي والمسجل، إضافة إلى الطرود «وخدمة واصل» والبريد الممتاز وخدمة مريح والرسائل العادية والمسجلة ورخص القيادة وبيع الطوابع البريدية، ويعمل المكتب على فترتين صباحية ومسائية متصلة وفترة واحدة صباح أيام السبت.
ويتميز المبنى الجديد بموقعه الاستراتيجي داخل المحافظة، إضافة إلى التقنيات والأجهزة الحديثة المتطورة ويقدم جميع الخدمات البريدية كالتسجيل في العنوان الوطني واستقبال جميع المواد البريدية التي تشمل البريد العادي والمسجل، إضافة إلى الطرود «وخدمة واصل» والبريد الممتاز وخدمة مريح والرسائل العادية والمسجلة ورخص القيادة وبيع الطوابع البريدية، ويعمل المكتب على فترتين صباحية ومسائية متصلة وفترة واحدة صباح أيام السبت.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم