شكلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فريقا قانونيا ومحاسبيا لملاحقة مستفيدين صرفوا إعانات ضمانية
لا يستحقونها والمطالبة بها من خلال الطرق النظامية واستردادها منهم.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل إن الوزارة شكلت الفريق القانوني لحصر المبالغ المستحقة، وأن هذه الخطوة جاءت بعد أن تأكدت الوزارة من خلال البيانات الموجودة لديها عدم استحقاقهم لها.
وأضاف أن الفريق بدأ في مهامه المكلف بها لحصر جميع الأشخاص والمبالغ التي استلموها دون وجه حق لمطالبتهم بها، لافتا أن الوزارة تتعاون مع جهات حكومية لإيقاف الخدمات عن الأشخاص.
لا يستحقونها والمطالبة بها من خلال الطرق النظامية واستردادها منهم.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل إن الوزارة شكلت الفريق القانوني لحصر المبالغ المستحقة، وأن هذه الخطوة جاءت بعد أن تأكدت الوزارة من خلال البيانات الموجودة لديها عدم استحقاقهم لها.
وأضاف أن الفريق بدأ في مهامه المكلف بها لحصر جميع الأشخاص والمبالغ التي استلموها دون وجه حق لمطالبتهم بها، لافتا أن الوزارة تتعاون مع جهات حكومية لإيقاف الخدمات عن الأشخاص.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم