ولي ولي العهد يبحث المسائل المشتركة مع مدير وكالة الدفاع الصاروخي الأمريكي
الأربعاء - 12 أكتوبر 2016
Wed - 12 Oct 2016
التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بالمعذر اليوم، مدير وكالة الدفاع الصاروخي الأمريكي الفريق بحري جيمس دي سيرنج.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق ركن محمد بن سحيم وعدد من المسؤولين.
فيما حضر من الجانب الأمريكي مديرة الشؤون الدولية في وكالة الدفاع الصاروخي نانسي مورجان والسفير لدى المملكة جوريف ويستفول ورئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية اللواء بيتر أتلي وعدد من المسؤولين.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق ركن محمد بن سحيم وعدد من المسؤولين.
فيما حضر من الجانب الأمريكي مديرة الشؤون الدولية في وكالة الدفاع الصاروخي نانسي مورجان والسفير لدى المملكة جوريف ويستفول ورئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية اللواء بيتر أتلي وعدد من المسؤولين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم