ولي ولي العهد يستعرض تطوير الشراكة الاستراتيجية مع جنرال الكتريك
الأربعاء - 12 أكتوبر 2016
Wed - 12 Oct 2016
اجتمع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بالمعذر اليوم مع رئيس شركة جنرال الكتريك "جي اي" السيد جفري ايملت.
وجرى خلال الاجتماع استعراض الشراكة الاستراتيجية القائمة، وتطويرها وفق رؤية السعودية 2030. كما تناول الاجتماع الحديث عن استثمارات الشركة المتواصلة في المملكة، التي كان آخرها افتتاح توسعة مصنع جنرال الكتريك في صناعة التوربينات.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على تطوير القدرات البشرية والإبداعية والبحثية، ونقل التقنية والتحول الرقمي في السعودية، والعمل على تصدير الصناعات من المملكة.
حضر الاجتماع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان.
وجرى خلال الاجتماع استعراض الشراكة الاستراتيجية القائمة، وتطويرها وفق رؤية السعودية 2030. كما تناول الاجتماع الحديث عن استثمارات الشركة المتواصلة في المملكة، التي كان آخرها افتتاح توسعة مصنع جنرال الكتريك في صناعة التوربينات.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على تطوير القدرات البشرية والإبداعية والبحثية، ونقل التقنية والتحول الرقمي في السعودية، والعمل على تصدير الصناعات من المملكة.
حضر الاجتماع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم