"اتصالات والكترونيات جدة" تحصد المركز الأول في أكاديمية مايكروسوفت
الاثنين - 10 أكتوبر 2016
Mon - 10 Oct 2016
حققت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة، المركز الأول في أكاديمية مايكروسوفت في التسجيل على مستوى المملكة للفصل التدريبي الثالث من 1436- 1437، نظير تميزها في هذا المجال.
وقدم عميد الكلية المهندس فهد العامودي التهنئة لمنسوبي الكلية، وبالأخص منسوبي مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب ومشرف الأكاديميات الدولية، على هذا التميز والإنجاز للكلية بحصولها على المركز الأول في التسجيل في أكاديمية مايكروسوفت.
وأوضح أن حصول الكلية على المركز الأول، غير مستغرب نظرا لتميز الكلية بشتى المجالات على مستوى المملكة، منوها بالدعم غير المحدود المقدم من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وبتوجيه من نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني.
وقدم عميد الكلية المهندس فهد العامودي التهنئة لمنسوبي الكلية، وبالأخص منسوبي مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب ومشرف الأكاديميات الدولية، على هذا التميز والإنجاز للكلية بحصولها على المركز الأول في التسجيل في أكاديمية مايكروسوفت.
وأوضح أن حصول الكلية على المركز الأول، غير مستغرب نظرا لتميز الكلية بشتى المجالات على مستوى المملكة، منوها بالدعم غير المحدود المقدم من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وبتوجيه من نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم