استقبل المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة في مقر المركز اليوم سفيري خادم الحرمين الشريفين لدى جمهوريتي بوركينا فاسو والسودان، الدكتور وليد الحمودي، وعلي جعفر، كلا على حدة.
واطلع السفيران خلال الزيارة على ما يقدمه المركز من خدمات ومساعدات إنسانية للعديد من الدول والبرامج التي نفذها المركز في أكثر من 30 دولة في أربع قارات.
وقدم الربيعة الشكر للسفيرين نظير التسهيلات التي تقدمها سفارتي خادم الحرمين الشريفين من استقبال وفود المركز والتواصل مع الأجهزة الحكومية المعنية والمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني داخل البلدين.
واطلع السفيران خلال الزيارة على ما يقدمه المركز من خدمات ومساعدات إنسانية للعديد من الدول والبرامج التي نفذها المركز في أكثر من 30 دولة في أربع قارات.
وقدم الربيعة الشكر للسفيرين نظير التسهيلات التي تقدمها سفارتي خادم الحرمين الشريفين من استقبال وفود المركز والتواصل مع الأجهزة الحكومية المعنية والمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني داخل البلدين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم