20 ألف زائر متوقع لمعرض العقارات الدولي

توقع منظمو معرض العقارات الدولي 2015، الذي يعقد خلال الفترة من 30 مارس وحتى الأول من أبريل المقبلين، أن يستقطب نحو 300 مشارك، سيعرضون مجموعة واسعة من وحداتهم أمام المستثمرين، والأفراد، والمستخدمين النهائيين على حد سواء

توقع منظمو معرض العقارات الدولي 2015، الذي يعقد خلال الفترة من 30 مارس وحتى الأول من أبريل المقبلين، أن يستقطب نحو 300 مشارك، سيعرضون مجموعة واسعة من وحداتهم أمام المستثمرين، والأفراد، والمستخدمين النهائيين على حد سواء

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014

Wed - 17 Dec 2014

توقع منظمو معرض العقارات الدولي 2015، الذي يعقد خلال الفترة من 30 مارس وحتى الأول من أبريل المقبلين، أن يستقطب نحو 300 مشارك، سيعرضون مجموعة واسعة من وحداتهم أمام المستثمرين، والأفراد، والمستخدمين النهائيين على حد سواء.
وأضافوا: نجحنا في جعل معرض العقارات الدولي منصة للمستخدمين النهائيين ليكونوا قادرين على القيام بصفقات جيدة في بيئة المعرض التجارية، وندرك أن المستثمرين السعوديين قوة محركة مهمة لقطاع عقارات دبي، وقد استحوذوا على جزء كبير من شريحة زوار المعرض منذ انطلاقه.
ومن المتوقع أن يحضر الدورة المقبلة من المعرض، والتي ستقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أكثر من 20 ألف زائر.
ويجري المنظمون محادثات مع العارضين لتخصيص عروض معينة لزوار المعرض خاصة المستخدمين النهائيين، حيث نجحوا في تشكيل منصة تجمع بين التجار والأفراد في الوقت ذاته.
وبرز معرض العقارات الدولي كوجهة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين النخبويين في صناعة العقارات والإنشاءات المتنامية في دولة الإمارات والمنطقة ككل، وستتزامن الدورة المقبلة من المعرض مع ملتقى الاستثمار السنوي 2015، الحدث الاستثماري الذي يحضره أكثر من 15 ألف مشارك من 140 دولة.
وتوقع المنظمون أن تستقطب فعاليات الدورة الـ11 من المعرض، حضورا سعوديا واسعا لشراء الوحدات العقارية، لا سيما وأن المعرض يعد الوحيد من نوعه بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يتيح بيع وشراء العقارات بالتجزئة.
ويتوقع أن يستقطب المعرض 10 أجنحة وطنية تشمل المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأستراليا، وتركيا، وإسبانيا، وقبرص وغيرها، بفضل السمعة الطيبة التي يحظى بها عند المشترين والمستثمرين من كافة أنحاء المنطقة.
ويجمع معرض العقارات الدولي بين المطورين والوسطاء العقاريين والمستثمرين من الأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى كبرى الشركات العقارية المحلية والدولية، ويوفر فرصة فريدة لعقد الصفقات التجارية والاستثمارات المربحة.

أضف تعليقاً

Add Comment