غرمت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة 21 منشأة مخالفة للاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية، المنصوص عليها في النظام العام للبيئة ولائحته التنفيذية، شملت منشآت صناعية بمناطق الرياض، ومكة المكرمة، والمناطق الجنوبية.
وتراوحت الغرامات ما بين مخالفة مالية وأمر إغلاق لحين تصحيح وضعها البيئي.
وأفاد رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات الدكتور ماجد أبوعشي، بأن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة في المملكة ولوائحه التنفيذية، والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها في المملكة.
وتراوحت الغرامات ما بين مخالفة مالية وأمر إغلاق لحين تصحيح وضعها البيئي.
وأفاد رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات الدكتور ماجد أبوعشي، بأن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة في المملكة ولوائحه التنفيذية، والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها في المملكة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم