تميم والوليد يلتقيان في قطر

التقى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، برئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الأمير الوليد بن طلال، خلال زيارة لدولة قطر أخيرا

التقى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، برئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الأمير الوليد بن طلال، خلال زيارة لدولة قطر أخيرا

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014

Wed - 17 Dec 2014

التقى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، برئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الأمير الوليد بن طلال، خلال زيارة لدولة قطر أخيرا.
وتطرق الطرفان خلال الاجتماع إلى العلاقة الأخوية بين البلدين، بالإضافة إلى عدد من المواضيع السياسية والاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية، وأوضاع الاقتصاد العالمية، بالإضافة إلى استثمارات الأمير الوليد عن طريق شركة المملكة القابضة بالتحالف مع دولة قطر، بحضور الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار عبدالله بن محمد آل ثاني، وذلك بقصر البحر.
وقد استحوذت أخيرا شركة كاتارا للضيافة المملوكة لحكومة دولة قطر وشركة فيرمونت رافلز للفنادق على حصة 50% من فندق السافوي Savoy فيرمونت في صفقة من مجموعة لويدز المصرفية، Lloyds ليصبح الفندق اللندني الشهير مملوكا بالشراكة بين حكومة دولة قطر وشركة المملكة القابضة.
في نوفمبر 2014، زار الأمير الوليد دولة قطر والتقى أمير الدولة تميم بن حمد آل ثاني والأمير حمد بن خليفة آل ثاني في قلعة علي بن عبدالله آل ثاني، وخلال الزيارة، حضر حفل العشاء الخيري الخامس لمنظمة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) الذي جاء تحت شعار (أزرع كتابا).
واستقبل الأمير الوليد أمير الدولة بحضور الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس مجلس إدارة منظمة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، كما أسهمت مؤسسة الوليد الخيرية في دعم روتا، كما دعمت المؤسسة مشروع (أنت تقدر) في باكستان والذي يوفر التعليم للبنات وبناء المدارس في المناطق الريفية والمناطق الفقيرة.
وسبق أن سلمت المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني جائزة “إنجاز العمر” للأمير الوليد خلال حفل عشاء خيري لروتا، وذلك تقديرا لتفانيه في دعم العمل التنموي والخيري عن طريق مشاريع ومبادرات مؤسساته الخيرية على المستوى الإقليمي والعالمي.

أضف تعليقاً

Add Comment